كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن موافقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، على قدوم اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، في سوق انتقالات ريال مدريد الصيفي المقبل.

ويرتبط اسم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف المقبل، من نادي يوفنتوس الإيطالي، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم الشاب ماركو أسينسيو.

ويعاني نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الجاري من سوء النتائج والمستوى، بعد الخروج من كأس الملك على يد الفريق الصغير ليجانيس، بالإضافة إلى الابتعاد عن صدارة الليجا بفارق كبير من النقاط عن المتصدر النادي الكاتالوني برشلونة، لذلك يريد فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء تدعيم اللوس بلانكوس بالعديد من اللاعبين الكبار في الصيف.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، لا يريد التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد، وذلك بسبب التشابه الكبير بينهما في طريقة اللاعب.

وقالت أن كريستيانو رونالدو أبدى موافقته على انضمام الأرجنتيني باولو ديبالا إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة ومع اهتمام نادي برشلونة هو الأخر في التعاقد معه.

فيديو مهم : حصيلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة