صراع بين برشلونة وريال مدريد على مدافع باريس

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن صراع شرس بين قطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة، على التعاقد مع المدافع البرازيلي ماركينيوس عملاق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي ماركينيوس البالغ من العمر 23 عاماً، في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، والانتقال إلى إحدى أندية ريال مدريد أو برشلونة، من أجل الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني، إلى أن سيرجيو راموس تحدث مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، ورشح عليه المدافع البرازيلي ماركينيوس لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة وأن اللاعب لا يريد الاستمرار مع الفريق الباريسي، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت أن النادي الكاتالوني برشلونة، قرر الدخول في صراع شرس مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على التعاقد مع البرازيلي ماركينيوس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد وصول البلجيكي توماس فيرمايلين إلى عامه الـ30، وبالإضافة إلى عدم اقتناع إرنستو فالفيردي بالمدافع الكولومبي ياري مينا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة