كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في التعاقد مع النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد الدولي البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 26 عاماً، من أبرز لاعبي نادي ريال مدريد الإسباني في السنوات الماضية، خاصة وأنه من أحد الأسباب في تحقيق الفريق الأبيض لقبين دوري أبطال أوروبا على التوالي بالإضافة إلى لقب الليجا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، تحاول استغلال تواجد نادي ريال مدريد الإسباني في مدينة باريس، للتفاوض على ضم النجم البرازيلي كاسيميرو في الصيف.

وستقام مباراة من العير الثقيل غدًا الثلاثاء، بين ناديي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في مواجهات الإياب من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي، وقد خسر فريق العاصمة الفرنسية في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقالت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على استعداد للتخلي عن النجم الألماني جوليان دراكسلر الذي سجل أربعة أهداف و8 مساعدات منذ وصوله، لنادي ريال مدريد الإسباني بالإضافة إلى مبلغ كبير من المال، للموافقة على ضم البرازيلي كاسيميرو.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة