واصل ماركو أسينسيو تألقه في الأسابيع الماضية بعد قيادة فريقه ريال مدريد للفوز على ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن إطار الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

وأحرز أسينسيو هدفين في المباراة، الأول في الدقيقة 11 عبر كرة رأسية، والثاني في الدقيقة 59 بعد تمريرة مميزة من زميله داني كارفاخال.

ورفع أسينسيو رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، و10 أهداف في مختلف البطولات ليصبح الهداف الثاني في ريال مدريد بعد كريستيانو رونالدو.

وتفوق أسينسيو على نفسه في الموسم الماضي خلال نصف موسم تقريباً، حيث سجل الموسم المنصرم 10 أهداف وصنع 4 آخرين، مما يعني أنه ساهم في 14 هدف.

وحتى الآن، ساهم النجم الإسباني الشاب في 15 هدف هذا الموسم بتسجيل 10 أهداف وصناعة 5 آخرين، وهذا الرقم ما زال قابل للزيادة حتى نهاية الموسم.

يذكر أن أسينسيو لا يشارك كثيراً بشكل أساسي، حيث يفضل زيدان الدفع به في الشوط الثاني في معظم الأحيان.

فيديو مهم : كيف قلب ريال مدريد الطاولة على ريال بيتيس

الأكثر مشاهدة

انتقد الشاب ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بشكل غير مباشر مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، مشيرًا إلى أن المرينجي يعيش فترة جيدة حاليًا، ويجب الاستمرار على هذا الأداء.

وكان ريال مدريد قد حقق انتصارًا مثيرًا على مضيفه فريق ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

وعاد الفريق الملكي من بعيد بعد أن كان متأخرًا بالنتيجة بهدفين لهدف، لينتصر في الشوط الثاني ويستمر في تحقيقه النتائج الإيجابية.

وابتعد الشاب المميز ماركو أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد في الفترة الماضية، ولكن عقب تألقه في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا قرر زيدان أن يستعين بخدماته مرة أخرى.

وتحدث ماركو أسينسيو حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية عن اللقاء قائلاً “أعتقد بأننا نعيش فترة جيدة حاليًا، ويجب علينا أن نستمر على ذلك”.

وأضاف “نحن تطورنا وقدمنا مستوى رائع، وأنا سعيد بتحقيق هذا الفوز”.

وتابع “بالنسبة لهدفي فأنا توقعت أن يتصدى أدان للكرة، وكانت لدي الفرصة لإعادة مسارها للمرمى، واتجهت بعدها لكارفخال لاحتفل معه لأنه صديقي المقرب”.

وتطرق للحديث عن مدربه زيدان قائلاً “أعتقد أن في نهاية المطاف كل مدرب لديه الأفكار التي يطبقها، وإذا قرر عدم مشاركتي سيكون ذلك لأنني ليس مناسبًا لطريقة لعب الفريق، ولكن على كل حال يجب أن نواصل العمل ونستمر في تحقيق النتائج الجيدة

وتكلم عن المنافس ريال بيتيس قائلاً “بيتيس فريق هجومي، ولعب أمامنا بشكل جيد، ووجدوا المساحات في وسط ملعبنا، ولكننا عدنا للمباراة ولعبنا بطريقة جيدة”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد في المركز الرابع بترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الثالث فالنسيا، 17 نقطة عن المتصدر برشلونة.

فيديو مهم : ليغا 360 ..كيف سمح الحكم بتفوق ريال مدريد على باريس


الأكثر مشاهدة

كشف ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد عن سر احتفاله الغريب بهدفه في شباك ريال بيتيس خلال المباراة التي انتهت بفوز الميرنجي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ضمن إطار الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

وأحرز أسينسيو الهدف الأول لريال مدريد عند الدقيقة 11، واحتفل بالهدف بإشارة إلى أنه يحلق شعر رأسه، ثم أضاف الهدف الثالث عند الدقيقة 59.

وأوضح أسينسيو أن سبب احتفاله بهذه الطريقة يعود إلى رهانه مع أحد أصدقائه المقربين على تسجيل هدف بالرأس، والذي يجبر صديقه على حلاقة شعر رأسه كاملاً.

وقال النجم الشاب في تصريحات لوسائل الإعلام “الهدف الأول، لقد تراهنت مع صديقي إذا سجلت هدف بالرأس فإنه سيكون عليه حلق شعره، والهدف الثاني أهديته لزميلي داني سيبايوس لأنه صديق جيد”.

وعن المباراة، قال أسينسيو “كنا نعلم أن ريال بيتيس من الفرق التي تلعب بشكل جيد، بدأنا المباراة بشكل مميز، لكنهم تحسنوا وضغطوا بعد ذلك، خطتنا في الشوط الثاني نجحت بشكل فعال”.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة