خيسوس فاييخو يريد العودة إلى الدوري الألماني

ليس له مكان .. حقيقة تبدو صعبة على المدافع الإسباني الشاب خيسوس فاييخو الذي لعب مع ريال مدريد هذا الموسم 179 من أصل 1710 دقيقة فقط بسبب اعتبارات عديدة ، ومنها الاعتماد على لاعبين أكثر خبرة منه.

ومن بين 19 مباراة خاضها نادي ريال مدريد هذا الموسم بقيادة زيدان في جميع البطولات ، فلم يدخل فاييخو في قائمة المدرب الفرنسي سوى في 13 مناسبة ، فيما جلس أربع مرات على مقاعد البدلاء وبدأ مرتين أساسياً.

ولعب خيسوس فاييخو في 27 مباراة مع ناديه السابق آينتراخت فرانكفورت في الموسم الماضي وساهم في وصوله إلى نهائي كأس ألمانيا ، لكنه أصبح مهمشاً منذ عودته إلى صفوف ريال مدريد ، بحيث لا يلعب إلا نادراً.

وشارك فاييخو في مواجهة فوينلابرادا في ذهاب الدور 32 من كأس إسبانيا وضد لاس بالماس في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني ، فيما تؤكد مصادر مقربة من اللاعب أنه يشعر بالضيق من وضعه الحالي.

وأشارت المصادر المقربة من خيسوس فاييخو أنه كان يعرف بأن مشاركته ستكون أقل بكثير مقارنة مع اللاعبين الكبار في ريال مدريد ، لكنه لم يكن يتوقع أنه سيكون خارج تشكيلة الفريق بشكل متكرر وغير مبرر إطلاقاً.

وأبدى خيسوس فاييخو حسب هذه التقارير رغبته في مغادرة ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية ، وهو الخيار الذي يوصي به القائد سيرجيو راموس الذي نصحه بالرحيل على سبيل الإعارة والعودة مستقبلاً لقيادة خط دفاع .

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية أن خيسوس فاييخو سيكون سعيداً بالعودة إلى آينتراخت فرانكفورت في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني ، وأن اللاعب الشاب لا يريد الخروج من الباب الخلفي لريال مدريد كما حدث مع بعض اللاعبين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة