زيدان : أتمنى بقاء إيسكو وخاميس ولا تهمني تصريحات بيكيه

مراد نشيوي 15:57 04/04/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
زين الدين زيدان

ظهر مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لتقديم مباراة فريقه غداً أمام ليجانيس ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني ، حيث تحدث مرة أخرى عن مستقبل إيسكو وخاميس رودريجيز فيما رفض التعليق على تصريحات بيكيه .

وأكد زيدان رغبته في الإبقاء على إيسكو وخاميس حيث قال “إيسكو لاعب لريال مدريد وهو سعيد هنا وأنا بالتكيد أتمنى بقائه ، عندما تسألني عن خاميس سيكون لدي نفس الجواب لأني أريد بقائه هو الآخر” .

وعن عدم إشراك كيلور نافاس أمام ألافيس قال زيدان “كيلور نافاس هو الحارس رقم واحد في ريال مدريد ولم يتغير شيء في ذلك ، عدم إشراكه خلال المباراة الماضية لا يعني سحب ثقتي منه” .

وتحدث زيدان عن تراجع مستوى مودريتش مؤخراً حيث قال “لست قلقاً بخصوص مودريتش لأنه لا يوجد لاعب بإمكانه المحافظة على نفس المستوى لـ 70 مباراة في الموسم ، بالتأكيد هو لايزال أحد أهم لاعبي الفريق” .

ورفض زيدان التعليق على تصريحات بيكيه وبارتوميو حيث قال “لا تهمني تصريحات بارتوميو أو بيكيه ولن أعلق عليها ، أركز فقط على مواجهة ليجانيس غداً” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن سر ارتدائه قميص رقم سبعة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأصبح “CR7” علامة تجارية وليس فقط أسم لأحد أعظم اللاعبين الذين مروا على تاريخ كرة القدم، وبداية القصة كانت في مانشستر يونايتد.

وكان كريستيانو صاحب الـ31 عام قد بدأ مسيرته الكروية مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي قبل أن ينتقل لمانشستر يونايتد عام 2004، ليبدأ معه كتابة التاريخ، وينجح في التتويج بجائزة الكرة الذهبية، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

وبعدها انتقل اللاعب عام 2009 للعب في صفوف ريال مدريد، ليكون بعدها أحد أساطيره الحية ويستكمل مسيرته الرائعة.

وتحدث كريستيانو للصحفيين عن سر ارتدائه رقم 7 مع اليونايتد قائلاً “السير أليكس فيرجسون هو السبب، فعندما انتقلت لفريق قال لي أسمع، أريد منك ارتداء قميص رقم سبعة”.

وأضاف “تفاجئت من هذا الأمر، كون هذا الرقم قد مر على أساطير كبيرة في مانشستر يونايتد”.

وتابع “كانت بدايتي مع مانشستر يونايتد هي خطوتي الأولى في نجاحي كلاعب، ولم أتطور فقط على المستوى المهاري بل البدني أيضاً”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

مودريتش يستبدل بمواطنه كوفاسيتش خلال مواجهة ألافيس

أصبحت مسألة انخفاض مستوى لوكا مودريتش الشغل الشاغل لوسائل الإعلام في العاصمة الإسبانية مدريد في ظل اضطرار المدرب زين الدين زيدان لاستبداله في أكثر من مناسبة.

صحيفة أس الإسبانية أعدت تقريراً تؤكد من خلاله بأن الكرواتي تراجع بالفعل وهذا أثر بشكل سلبي وواضح على أداء ريال مدريد بالمجمل العام.

وتعتقد أس بأن ريال مدريد قدم أسوأ أداء له في الموسم حين انخفاض مستوى مودريتش، فخلال آخر 4 مباريات تم استبداله 3 مرات، وفي جميع هذه النزالات قدم الفريق أداءً سيئاً ولم يستطع السيطرة على الملعب، مثل مواجهة نابولي، أتلتيك بيلباو، ثم ديبورتيفو ألافيس.

وتظهر أرقام الكرواتي مدى انخفاض مستواه، حيث انخفضت نسبة نجاحه في التمرير من 91% إلى 88% ، كما أنه في المباراة الماضية لم يستعد أي كرة من المنافس وهذه تحصل معه للمرة الأولى، ناهيك عن انخفاض معدل تمريراته من 57 تمريرة في اللقاء الواحد إلى 40 تمريرة فقط.

وليس هذا فقط ما يثير القلق حول لوكا، النجم الكرواتي شارك في 29 مباراة من أصل 42 مباراة للفريق خلال الموسم الحالي، بل أنه أكمل 17 مباراة فقط حتى الدقيقة الأخيرة بنسبة 40% ، وهو دليل آخر على انخفاض معدل لياقة اللاعب بدنياً.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة