1. Emahal

أنهى مورينيو مدرب ريال مدريد قبل قليل مؤتمره الصحفي الخاص بمواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي فريقه مع غلطة سراي غداً الأربعاء.

مورينيو اكد ان ريال مدريد يرغب بشدة في الوصول لنصف نهائي بطولة دوري الأبطال "ليس هناك دافع أكبر من الوصول لنصف نهائي التشامبيونز ليغ باستثناء الوصول للمباراة النهائية. نحن نعلم تاريخ الريال في هذه البطولة مثلما نعلم أنه لم يحقق النجاح المطلوب في السنوات الأخيرة".

جوزيه صرح قبيل أيام بان فريقه يعاني على الناحية الهجومية وهذا سبب تراجعهم للخلف، لكنه قبل قليل بدا أكثر دبلوماسية "من المهم تسجيل الأهداف للفوز بالمباراة وليس بالنسبة لي. عندما تملك لاعبين كبار تتوقع أشياء كبيرة منهم".

ثم أضاف "لو نظرت إلى جونزالو هيجواين فإنه لم يسجل الأهداف لكنه قدم مباريات عظيمة وهذا هو المهم بالنسبة لي".

السبيشل ون أشاد بفريق غلطة سراي ونجومه المميزون يلماز و دروجبا وسنايدر، و وجه تحية للمدرب تيريم حيث اشار إلى انه يمتلك خبرة واسعة ولا يهاب اللعب بالبرنابيو، وفريقه يمتلك رغبة في الفوز مثلما يمتلكها ريال مدريد.

قصص سبورت 360

مورينيو أنهى كلامه بتوجيه كلام لطيف للاعبه السابق وخصمه الحالي ديديه دروجبا، حيث وصفه بالصديق العظيم واللاعب الرائع "انه لاعب عظيم وصديق عظيم وسيبقى في حياتي للأبد. علاقتي به تتخطى حدود كرة القدم".

يذكر ان مورينيو قد تعرض لنكسات متتالية هذا الموسم لكن أوضاع فريقه بدأت تتحسن منذ شباط الماضي، ويأمل في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية غداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360