أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني عبر موقعه الرسمي على الإنترنت بأن الظهير الأيمن دانييل كارفاخال انتقل رسمياً للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني مقابل ستة ملايين ونصف المليون يورو بدءً من هذا الصيف.

وأعربت ادارة الباير ليفركوزن عن أسفها بسبب رحيل كارفاخال لكنها لم تكن قادرة على تغيير هذا الواقع كون الريال وضع شرط بإمكانية شراء اللاعب خلال ثلاث سنوات من انتقاله الى ليفركوزن.

وانتقل كارفاخال الى باير ليفركوزن الصيف الماضي مقابل خمسة ملايين يورو قادماً من الفريق الثاني لريال مدريد (الكاستيا).

وقال المدير الرياضي في باير ليفركوزن رودي فولر "نحن في غاية الأسف لأننا لم نستطع ابقاء كارفاخال ضمن صفوفنا. منذ اليوم الأول ونحن نعي بأن الريال كان سيعرف قيمة اللاعب الحقيقية خلال مدة قصيرة، قرار اعادة كارفاخال الى النادي الإسباني لم يفاجئنا".

وأضاف مشيداً بابن 21 ربيعاً "كارفاخال ترك انطباع طيب خلفه في باير ليفركوزن، ليس على الصعيد الرياضي فقط بل على الصعيد الإنساني والشخصي. نحن رغبنا في مساعدته على تحقيق حلم طفولته باللعب ضمن صفوف الفريق الأول لريال مدريد".

وشارك كارفاخال في 32 مباراة في الدوري الألماني الموسم المنصرم وقدم مع ليفكروزن أداء مثالي واعتبر واحد من أفضل اللاعبين الذين يشغلون مركز الظهير الأيمن في البوندسليغا حيث نجح في تسجيل هدف وحيد وصنع سبعة أهداف للزملاء.

وأعلن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بان أولى صفقاته للموسم القادم ستتمثل في استرجاع ابن النادي كارفاخال من باير ليفركوزن، علماً ان بيريز تمددت فترته الرئاسية يوم الأمس بسبب عدم وجود أي مرشح منافس له على هذا المنصب.

وفي سياقٍ متصل أعلن نادي باير ليفركوزن عن تعاقده مع أندريس بالوب حارس مرمى فالنسيا وإشبيلية سابقاً لمدة عام واحد قابل للتجديد لموسم إضافي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة