تكهنت الصحف الاسبانية اليوم بالصفقات المحتملة لريال مدريد لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل بعد الخروج الأوروبي على يبد بوروسيا دورتموند من نصف النهائي.

ويسعى ريال مدريد لتدعيم عدد من المراكز ومنها الظهير الأيمن بسبب تراجع مستوى أربيلوا وعدم وجود بديل جاهز له مع لعب راموس في مركز قلب الدفاع، لذلك ربما سيحاول الريال استعادة لاعبه كارفاخال الذي يلعب في بايرن ليفركوزن الألماني حالياً بثمانية ملاين يورو.

وعانى ريال مدريد هذا الموسم من غياب البديل الفعال أو الزميل الانسب لتشابي ألونسو مايسترو خط وسط الميرنغي الذي تراجع مستواه أيضاً في الاسابيع الاخيرة، لذلك ربما سيتم استقدام ماركو فيراتي بناءً على رغبة انشيلوتي المدرب القادم لريال مدريد، او التوقيع مع كوندوغبيا لاعب خط وسط اشبيلية.

أما على صعيد الصفقات الضخمة فإن ريال مدريد يسعى لضم سيرخيو أجويرو مهاجم مان سيتي والذي كان قريب من الانتقال للبيت الابيض قبيل عامين، لكن حاجة الريال لرأس حربة من طراز رفيع تضاعفت هذا الموسم مع استمرار هيجواين وبنزيما في تقديم مستويات ضعيفة.

ويرغب رئيس النادي فلورنتيو بيريز في ضم جاريث بيل جناح توتنهام الانجليزي واللاعب المفضل بالنسبة له والذي نال جائزة افضل لاعب في الدوري الانجليزي هذا الموسم، لكن طموحاته ربما ستصطدم برغبة السبيرز في الاحتفاظ بنجمهم الويلزي ومغالاتهم في المبلغ المطلوب للتخلي عنه.

يذكر أن ريال مدريد يمر بفترة من عدم الاستقرار حالياً حيث من المتوقع رحيل بعض من نجومه نهاية الموسم الحالي كهيجواين بالإضافة لانتقال وشيك لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو نحو انجلترا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة