ريال مدريد ضد ريال بيتيس - الدوري الإسباني

سبورت 360- أنهى فريق ريال مدريد موسمه المحلي بالتعادل مع ضيفه ريال بيتيس، في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، مساء السبت، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في ليلة وداع أسطورة الفريق، توني كروس.

نجم الوسط الألماني حاز بترحيب حار وهتافات من جمهور الريال، لخوضه آخر مباراة في البيرنابيو، على أن تكون مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري ابطال أوروبا بملعب ويمبلي في الأول من يونيو القادم، هي الأخيرة له بقميص الملكي.

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم تنتهي بالتعادل

الشوط الأول من المباراة عرف سيطرة من الريال، وكادت كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن تقص شريط الأهداف في أكثر من مناسبة، لكن اللمسة الأخيرة لم تكن بالجدية الكافية.

محاولات بيتيس، على قلتها، كادت أن تحمل الجديد، حيث هز جوني كاردوسو شباك البلجيكي تيبو كورتوا، واحتفل مع بقية زملائه في الدقيقة 39، لكنه هدفه لم يكن شرعياً، حيث ألغاه الحكم إسيدرو دياز بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد “الفار”.

وعقب الاستراحة، عاد كل فريق ليحاول الوصول لشباك الآخر، لكن كل المحاولات لم يكتب لها النجاح، ليحصد كل فريق نقطة في نهاية المطاف.

وبذلك ينهي الريال، بطل الدوري، الموسم وفي رصيده 95 نقطة، بينما يصل بيتيس للنقطة 57، لينتهي به الموسم عند المركز السابع بالجدول.