باير ليفركوزن - الدوري الألماني

سبورت 360- وضع نادي ريال مدريد الإسباني عينه على واحد من أسلحة نظيره الألماني، باير ليفركوزن، الفتاكة، من أجل تدعيم الصفوف في الفترة المقبلة.

والتقط رادار النادي الملكي النجم الألماني الشاب، فلوريان فيرتز، الذي قدم موسماً للتاريخ رفقة ليفركوزن، وساعد فريقه على التتويج بلقب الدوري الألماني، كما توج بجائزة أفضل لاعب في البوندسليجا.

فلوريان فيرتز في مدار ريال مدريد

وأكدت صحيفة آس الإسبانية على وجود فيرتز في مفكرة بحث الريال، حيث يراقب الميرينجي وضعه بترقب، علماً بأن اللاعب سبق وارتبط بإمكانية الانتقال للريال قبل عدة سنوات، قبل حتى أن ينفجر مستواه مع ليفركوزن.

فيرتز لاعب متعدد الاستخدامات في الخط الأمامي، ويظهر جودة غير مسبوقة بالنظر لكونه في سن 21 عاماً، ورغم ذلك لا يبدو أن الريال سيحرك ساكناً للتعاقد معه هذا الصيف.

ويخطط الميرينجي لجلب فيرتز إلى سانتياجو بيرنابيو في صيف 2025، حيث تقتصر خطط الإدارة في الصيف الجاري على جلب كيليان مبابي وإندريك، مع إمكانية جلب ألفونسو ديفيز في مركز الظهير الأيسر.

ويرتبط فيرتز بعقد مع إدارة ليفركوزن يصل لخط النهاية في يونيو 2027، وتبلغ قيمته في سوق اللاعبين نحو 110 مليون يورو، حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت.