توني كروس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- بدأ نادي ريال مدريد الإسباني يطوي صفحة الألماني توني كروس التاريخية، والتفكير في البدائل المتاحة في سوق اللاعبين، للحصول على البديل المناسب في الفترة المقبلة.

وبالرغم من وجود عدة لاعبين مميزين في الريال بالوقت الراهن، على غرار فيديريكو فالفيردي، يمكنهم سد ثغرة خروج كروس، إلا أن النادي الملكي يريد التعاقد مع لاعب وسط ذو خبرة في الفترة المقبلة.

كيميتش ورودري في مفكرة بحث الريال

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، مساء الأربعاء، أن النادي المدريدي وضع عينه على الثنائي رودري، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وجوشوا كيميتش، نجم بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع واحد منهما في الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعدما أعلن كروس رحيله عن ريال مدريد بمجرد نهاية الموسم، واعتزاله كرة القدم بشكل عام بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية المقبلة، يورو 2024 بألمانيا.

ويتواجد كيميتش في مفكرة بحث الغريم التقليدي، برشلونة، علماً بأن اللاعب لم يجدد عقده مع إدارة العملاق البافاري حتى الآن، مع انتهاء العقد المبرم بين الطرفين في يونيو 2025.

وتبدو فكرة كيميتش أكثر سهولة من خيار التعاقد مع رودري، حيث يرتبط الإسباني مع إدارة السيتي بعقد ينتهي في يونيو 2027، ولا يظهر أن السيتي ينوي التفريط في خدماته.