كيبا أريزابالاجا - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكر موقع “ريليفو” أن كيبا أريزابالاجا حارس ريال مدريد الإسباني قد خسر معركته في الفريق بعد تألق الأوكراني أندري لونين في الفترة الأخيرة.

وانتقل الحارس الإسباني صاحب 29 عاماً للعب في ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم قادماً من تشيلسي الإنجليزي لتعويض إصابة البلجيكي تيبو كورتوا بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وبدأ كيبا الموسم وهو حارس ريال مدريد الأول بعد الدعم الكبير الذي حصل عليه من قبل الإدارة والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

كيبا خسر معركة حياته في ريال مدريد

وأشار سيرخيو سانتوس الصحفي في موقع “ريليفو” إلى أن الحزن والإحباط يضربان كيبا بعد فقدان الحارس مركزه الأساسي في ريال مدريد وأيضاً منتخب إسبانيا.

وأضاف الصحفي أن كيبا انتقل في غضون بضعة أشهر فقط من واحدة من أفضل لحظاته الكروية إلى واحدة من أسوأ كوابيسه وهذا بعد تعرضه للإصابة أثناء عمليات الإحماء قبل لقاء سبورتينج براجا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

وانتهز أندري لونين صاحب الدور المهمش الفرصة وشق طريقه ليكون أحد نجوم المرينجي الحاليين ومنافس قوي على مركز حراسة المرمى حتى بعد عودة البلجيكي كورتوا من الإصابة.

وأكمل الصحفي أن أندري لونين فاز بجدارة بمركز حراسة مرمى ريال مدريد، وسيكون من المستحيل مشاركة كيبا إلا في مباريات قليلة حتى نهاية الموسم لتكتب نهاية قصة الحارس الإسباني سريعاً مع الريال.