كيليان مبابي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني لم ولن يعامل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على أنه نجم الفريق الأول في حالة انتقاله إلى المرينجي في الصيف.

منذ سنواتٍ عدة وريال مدريد وإدارته واضحة تماماً في نقطة أن لا أحد فوق النادي، ومن يريد القدوم إلى البرنابيو يجب أن يحترم تلك القواعد.

ويعرف ريال مدريد أن لديه حدوداً وعلى الجميع احترامها، ويضع كهدف ذي أولوية عدم تعريض المستقبل الاقتصادي للمؤسسة للخطر، بمعنى ألا يكون أحد فوق المجموعة من خلال امتيازات في راتبه أو ما إلى ذلك حتى لا يهتز انسجام الفريق.

ريال مدريد يضع الحدود لكيليان مبابي

وشددت الصحيفة أن كيليان مبابي لن يفلت من هذه القوانين ولا أي شخص آخر، ويمكن للجميع سؤال كريستيانو رونالدو وراموس عن تلك الأمور.

كما عرف مبابي أن ريال مدريد يشارك في حقوق الصور لكل من اللاعبين والمدربين، وسيتعين عليه الاستسلام وقبول قوانين الريال إذا رغب حقاً في الانتقال إليه.

وأكملت الصحيفة أن استراتيجية ريال مدريد لم تتغير وهي الإلتزام بالصمت وانتظار قرار كيليان مبابي، ولكن النادي وضح في أكثر من مرة فكرة أن عرضه بالتأكيد لن يكون الأفضل أو الأعلى سعراً، وهذا شيء يعرفه مبابي تماماً والأمر متروك له لحسم قراره النهائي.