كيليان مبابي - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد حدد موعد حسم مستقبله بشكلٍ نهائي سواء بالاستمرار مع باريس أو الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

ولم يحسم كيليان مبابي قراره بعد سواء بالاستمرار مع باريس أو تحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد، ولكن أوضحت “آس” أن قرار اللاعب النهائي سيكون قريباً، وسيعلم الجميع قرار اللاعب قبل انتهاء الموسم بفترة ليست بالقصيرة.

باريس سان جيرمان سيسمع قرار كيليان مبابي النهائي قريباً

وأوضحت الصحيفة أن كيليان مبابي قد وعد باريس سان جيرمان بأنه سيبلغ الإدارة قراره النهائي في مدة لا تزيد عن أسبوع أو اثنين فقط، أي قبل انتهاء شهر فبراير القادم سيعلم الجميع وجهة اللاعب.

وأكملت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لم يقدم أي عرض لتجديد عقد مبابي، بخلاف ما تم نشره في الصحف، حيث طُلب منه ببساطة حسم قراره وإذا كان الرد لصالح النادي الفرنسي، فإن إدارة النادي ستبدأ في مفاوضات تجديد عقده.

ويعيش باريس سان جيرمان حالة من الترقب والقلق وبنسبة أقل ريال مدريد، حيث أن النادي الفرنسي يضع مشروعه على المحك إذا رحل مبابي، في المقابل، تعاقد الريال مع مبابي لم يعد يمثل أولوية قصوى كما كان الحال في الموسمين الماضيين لامتلاك المرينجي الثنائي الذهبي بيلينجهام وفينيسيوس في الوقت الحالي.