كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – وضع فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد الإسباني السابق وأسطورة التدريب الإيطالية جود بيلينجهام نجم الريال الحالي كمنافس مباشر للنجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على لقب الأفضل خلال السنوات المقبلة.

ولفت جود بيلينجهام الأنظار إليه بقوة بعد انتقاله هذا الموسم إلى ريال مدريد قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

ورشح فابيو كابيلو الثنائي جود بيلينجهام وكيليان مبابي للتنافس على الأفضل خلال السنوات المقبلة واستبعد النرويجي إرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي الإنجليزي.

فابيو كابيلو يرشح بيلينجهام لمنافسة مبابي على الأفضل ويستبعد هالاند

وتحدث فابيو كابيلو حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “هل أنا متفاجئ بأداء بيلينجها؟ لقد كان أمراً لا يصدق. يواجه الإنجليز دائماً مشاكل عندما يغادرون بلادهم، لكن من المحتمل جداً أن المرور بألمانيا من قبل قد ساعده كثيراً. إنه لاعب متكامل للغاية، ويعرف كيف فعل الأمور”.

وأضاف “هناك لاعبون مكتملون، ولكن بيلينجهام في مستوى آخر. تحركاته وتمريراته وأهدافه، إنه لاعب فريد من نوعه”.

وتابع “مبابي وهالاند سيحلان محل ميسي ورونالدو في القمة؟ لا، بيلينجهام. بالنسبة لي، جود ومبابي سيتنافسان على من سيكون الأفضل مثلما حدث مع ميسي ورونالدو”.

وأكمل “وهالاند؟ كلاهما يتمتعان بجودة فنية أكثر من هالاند. النرويجي مهاجم هائل، ورائع من الناحية الفنية، وهو رجل يسجل الأهداف، لكن مبابي وبيلينجهام يمتلكان كل شيء، الأهداف والجودة، والمراوغة. هالاند مهاجم صريح، الأفضل كمهاجم رقم 9”.