كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يلعب المدرب والتر ماتزاري، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، في رأس نظيره كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، بخصوص مستقبله مع النادي الملكي.

ماتزاري أطلق تصريحات بشأن مستقبل أنشيلوتي مع الريال، في الوقت الذي تشير فيه تقارير صحفية إلى إمكانية استمرار كارليتو في مدريد بالتوقيع على عقد جديد مع إدارة فلورنتينو بيريز، وإدارة ظهره لفكرة تدريب منتخب البرازيل.

ماتزاري ينصح أنشيلوتي بالبقاء في مدريد للأبد

مدرب فريق الجنوب الإيطالي، الذي كان دربه أنشيلوتي من قبل، تحدث عن فكرة استمرار كارليتو في مدريد، قبيل مواجهة الفريقين المرتقبة في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا، مساء الأربعاء.

وقال ماتزاري في تصريحات صحفية” علاقتي بأنشيلوتي علاقة مميزة، وأظن أنه لا ينبغي عليه الرحيل عن ريال مدريد، يتوجب عليه البقاء هناك للأبد، لا أظن أن هناك أكبر من ريال مدريد في العالم”.

وأضاف مدرب نابولي” نحن نتحدث عن المدرب الذي فاز بدوري ابطال أوروبا أكثر من أي مدرب آخر، لا يوجد شيء سيء يمكن قوله عنه، كل ما يدور في ذهني بخصوصه أشياء جيدة فقط، ولكني سأنحي كل هذا جانباً عندما أواجهه، هكذا تكون الأمور بالنسبة لي حتى لو كان شقيقي، لن يكون هناك أكثر من إلقاء التحية عليه من جانبي”.