فينيسيوس جونيور - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلن فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، جاهزيته للعودة إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة بشكلٍ كامل، ومن المفترض أن يشارك في مباراة الفريق غداً الأربعاء ضد لاس بالماس، ضمن إطار الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وكان من المقرر مشاركة فينيسيوس في مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، لكنه خرج من القائمة الرسمية قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة، بسبب تعرضه لمشاكل في المعدة، وهذا كلّف الفريق الهزيمة بنتيجة (3-1).

وتعرّض فينيسيوس لإصابة في العضلية الخلفية خلال مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو بالجولة الثالثة، وغاب على إثرها عن آخر 4 مباريات خاضها الفريق في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا.

ووصفت صحيفة ماركا الإسبانية جاهزية فينيسيوس لمباراة لاس بالماس بـ “عودة المنقذ” في ظل العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق بغيابه مؤخراً، وعدم قدرته على خلق فرص بالقدر الكافي.

رودريجو خيبة الأمل الكبرى في ريال مدريد

وانتظر الجميع من المهاجم البرازيلي رودريجو أن يعوّض غياب مواطنه فينيسيوس في المباريات الماضية، لكنه فشل في ذلك بشكلٍ ذريع، سواء على الصعيد الفردي أو التهديفي، دون أن ننسى أيضاً أن سوء التوفيق لازمه في بعض المناسبات.

ونشرت ماركا تقريراً آخر وصفت خلاله ما يقدمه رودريجو بـ “خيبة الأمل الكبرى”، بسبب فشله في تسجيل أي هدف في آخر 6 مباريات، حيث اكتفى بتسجيل هدفين فقط في شباك أتلتيك بيلباو خلال الجولة الأولى.