1. Emahal
كيليان مبابي - منتخب فرنسا - مونديال قطر 2022

سبورت 360 – تعالت أصوات جماهير ريال مدريد التي تطالب بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وذلك بعد تألقه الملفت في بطولة كأس العالم 2022 رفقة منتخب بلاده فرنسا.

وكان ريال مدريد قريباً من التعاقد مع مبابي في الصيف الماضي بصفقة حرة، لكن اللاعب فاجأ الجميع وقرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025.

وعاد كيليان مبابي للارتباط بالنادي الملكي في الأسابيع الماضية، حيث تؤكد العديد من المصادر الصحفية رغبته بالرحيل عن باريس سان جيرمان بسبب خلافه مع إدارة النادي على الشروط التي حددها أثناء المفاوضات.

ريال مدريد لم يغيّر موقفه بشأن التعاقد مع مبابي

وازداد الحديث عن ضرورة تعاقد ريال مدريد مع مبابي بعد تسجيله 5 أهداف خلال 4 مباريات خاضها في بطولة مونديال قطر، لكن بحسب صحيفة آس الإسبانية، النادي لم يغيّر موقفه بشأن التعاقد مع النجم الفرنسي، حيث ترى الإدارة أن العلاقة انقطعت تماماً في اللحظة التي قرر فيها اللاعب تجديد عقده.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد غير راضٍ عن سلوك كيليان مبابي، خصوصاً بعد أن أعطى كلمته للنادي في شهر يناير الماضي، ثم أخلف بوعده في الأيام الأخيرة من الموسم الماضي، ولم يعد يجيب على الاتصالات، وهو ما اعتبره فلورنتينو بيريز إهانة للريال.

وأضاف التقرير أن شكوك ريال مدريد حول سلوك مبابي ليس السبب الوحيد الذي يجعل النادي يغلق هذا الملف، بل هناك أسباب أخرى متعلقة برغبة الإدارة بالتعاقد مع جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند في الصيف القادم، والذي قد يكلّف النادي أكثر من 100 مليون.

كما يصب ريال مدريد تركيزه أيضاً على التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي في صيف 2022، وهذه الصفقة قد تتخطى حاجز 180 مليون يورو، ولذلك لا يريد الريال تشتيت تركيزه عن هاتين الصفقتين، لأنه لا يوجد سيولة تكفي لإبرام صفقة كبيرة اخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360