1. Emahal
لوكا مودريتش - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أفادت التقارير الصُحفية الأخيرة بأن نادي ريال مدريد بدأ بالعمل على ملف خليفة لوكا مودريتش، حيث أنه سيكون من الصعب مواصلة الاعتماد على النجم الكرواتي وكذلك توني كروس خلال السنوات القادمة.

وقام فلورنتينو بيريز بالفعل بخطوات أولى مهمة للغاية لتجديد خط الوسط بعد جلب الثنائي إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني.

وسيكون الهدف القادم لنادي ريال مدريد وفقًا لما أوردته صحيفة ديلي ميل هو التعاقد مع النجم الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند.

مويسيس كايسيدو سيُكلف الريال 70 مليونًا لاستبدال مودريتش

وسيبذل النادي الأبيض قصارى جهده لإغلاق صفقة انتقال بيلينجهام لصفوفه في أقرب وقت ممكن، وتكهن العديد من الصحفيين بأن الريال يعمل خلف الكواليس لأجل هذا الغرض.

قصص سبورت 360

وسيجد الريال منافسة من أندية إنجليزية مثل ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم دورتموند.

ولكن بيلينجهام ليس الخيار الوحيد لاستبدال مودريتش، فهناك اسم جديد دخل ضمن مُفكرة الريال وهو مويسيس كايسيدو لاعب خط وسط برايتون والذي يُمكن أن يغادر ناديه بمبلغ يقرب من 70 مليون يورو.

ولكن حسب التقرير ذاته فإن مراقبة الريال لمويسيس كايسيدو لا يعني بأنه تغاضى عن هدفه بشأن ضم جود بيلينجهام والذي يبقى الهدف صاحب الأولوية لتعزيز خط الوسط، حتى وإن كان سيُكلف أكثر بكثير من 70 مليونًا حيث تُقدر قيمة بيعه المتوقعة حوالي 120 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360