1. Emahal
توني كروس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف الألماني توني كروس نجم ريال مدريد عن تفاصيل خلافه الوحيد مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عندما كان كلاهما يتواجد في بايرن ميونخ. وذلك خلال حواره في البرنامج الإذاعي الذي يقدمه شقيقه فيليكس.

وأشرف بيب جوارديولا على تدريب توني كروس في بايرن ميونخ، وكان النجم الألماني عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب الإسباني، لكن العلاقة بينهما توترت في لحظة ما.

وأوضح توني كروس أن بيب جوارديولا عاقبه بالجلوس على مقاعد البدلاء لمباراتين على التوالي، وذلك بسبب اعتراضه على استبداله في مباراة ضد شتوتجارت. وألقى نجم ريال مدريد الحالي القفازات على أرض الملعب آنذاك كإشارة لانزعاجه من القرار.

كما أكد توني كروس على أن ماتياس زامر (المدير الرياضي السابق في بايرن ميونخ) طلب منه الذهاب للتحدث مع بيب جوارديولا لحل الخلاف، وأضاف النجم الألماني بهذا الشأن “أجرينا محادثة جيدة وتمكنا من حل المشكلة في 5 دقائق. ربما كان من المهم لجوارديولا أن أذهب لأتحدث معه بنفسي”.

كروس: جوارديولا حاول إقناعي بعدم الانتقال لريال مدريد

قصص سبورت 360

وتطرق توني كروس إلى رحيله عن بايرن ميونخ وانتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2014، مشيراً إلى أن بيب جوارديولا طلب منه البقاء.

وأردف قائلاً “أحببت اللعب مع جوارديولا وكان بإمكاني تجديد عقدي مع بايرن ميونخ بالطبع. لكن توقيع عقد جديد من اجل المدرب ليست فكرة جيدة. لقد أراد مني أن أجدد، لكن ما الفائدة من توقيع عقد لمدة 5 سنوات إذا كان سيغادر مبكراً؟”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360