1. Emahal
فينيسيوس جونيور - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على السجل التهديفي لفينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، وذلك قبل المباراة التي ستجمع الفريقين يوم غد الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدّم فينيسيوس جونيور أداء مميز جداً مع ريال مدريد في الموسم الحالي، حيث ساهم بـ10 أهداف خلال 10 مباريات خاضها في مختلف البطولات، بواقع 6 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

ريال مدريد يعوّل على فينيسيوس ضد شاختار

ويعلّق الجميع في ريال مدريد الآمال على فينيسيوس جونيور لقيادة الفريق نحو الفوز في مباراة شاختار، نظراً للمستوى الرائع الذي يقدمه هذه الفترة، بالإضافة إلى تراجع مستوى كريم بنزيما الذي لا يمر بفترة طيبة.

كما أن النجم البرازيلي الشاب معتاد على التسجيل في شباك شاختار، بل يعد الأخير ضحيته المفضلة في بطولة دوري أبطال أوروبا، فخلال 4 مباريات خاضها ضده، تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، أي أنه ساهم بتسجيل 6 أهداف.

قصص سبورت 360

ولا يوجد أي فريق آخر تمكن فينيسيوس من تسجيل 3 أهداف في مرماه ببطولة دوري الأبطال، باستثناء ليفربول الذي أحرز في شباكه هدفين في ربع نهائي الموسم قبل الماضي، وهدف آخر في نهائي الموسم المنصرم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360