1. Emahal
ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد قدرة الثنائي البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور ورودريجو على التتويج بجائزة “البيتشيتشي” التي تمنح لأفضل هداف في الدوري الإسباني خلال الموسم.

وتمكن كريم بنزيما من التتويج بجائزة البيتشيتشي الموسم الماضي للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية، واستلم الجائزة اليوم الأربعاء خلال الحفل الذي أقامته صحيفة ماركا الإسبانية.

ووجه أحد الصحفيين سؤلاً لبنزيما حول مدى قدرة فينيسيوس ورودريجو على الفوز بهذه الجائزة، وأجاب النجم الفرنسي “نعم، إنهم صغار في السن، لديهما الفرصة لخوض العديد من المباريات، ويملكان الإمكانيات للفوز بمثل هذه الجوائز”.

بنزيما يشكر لاعبي ريال مدريد بعد فوزه بالجائزة

وأعرب كريم بنزيما عن شكره وامتنانه لزملائه في ريال مدريد بعد تتويجه بجائزة هداف الدوري الإسباني، مشيراً إلى أن الفضّل الأكبر يعود لهم بتحقيق هذه الجائزة.

قصص سبورت 360

وقال بنزيما “إنها جائزة مهمة للغاية بالنسبة لي، وجاءت بفضل زملائي في الفريق، بدونهم لم أكن لأتواجد هنا اليوم. كذلك بفضل الجماهير والنادي والرئيس”.

وبخصوص المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، أردف قائلاً “كل موسم مختلف عن الآخر، كل عام هناك منافسون يريدون الفوز بالليجا، لكننا أقوياء الآن وسنرى ما سيحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360