1. Emahal
توماس مولر - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

سبورت 360 – أعرب توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ عدم رضاه عن أداء منتخب ألمانيا ضد منتخب إنجلترا، وذلك خلال المباراة التي لعبت يوم أمس الاثنين وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (3-3)، ضمن إطار الجولة الأخيرة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقرر المدرب هانز فليك الاعتماد على كاي هافيرتز مهاجم تشيلسي على حساب توماس مولر، وكان قراره صائباً، لأن النجم الشاب تمكن من تسجيل هدفين، بينما لم ينجح مهاجم بايرن ميونخ في صناعة الفارق بعد دخوله كبديل.

لكن هذا لم يمنع توماس مولر من انتقاد منتخب بلاده خلال المباراة، ويرى أنه كان يتوجب على الفريق تحقيق الفوز، مشيراً إلى أهمية التعلم من الطريقة التي ينتصر بها ريال مدريد في معظم مبارياته.

مولر يقدم ريال مدريد كمثال يحتذى به

وقال توماس مولر في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية عقب نهاية اللقاء “ربما يكون ريال مدريد مثالاً لنا، لقد لعبت مع العديد من المدربين بما فيهم كارلو أنشيلوتي الذي حقق العديد من الألقاب. عندما لا تسير الأمور على ما يرام مع فريقه، يحاول استعادة الثقة والحفاظ عليها، من الأفضل لنا أن نتبع هذه الطريقة”.

قصص سبورت 360

ويقصد توماس مولر أن منتخب ألمانيا يجب أن يتعلم الفوز في المباراة حتى لو لم يكن بأفضل أحواله، تماماً كما فعل ريال مدريد في العديد من المواجهات الكبرى في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ويعتقد أن هذا الأمر يأتي من خلال استعادة الفريق الثقة بنفسه أثناء المباراة، لكي يلعب بشخصية أقوى من الخصم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360