1. Emahal
نيمار - فينيسيوس جونيور - منتخب البرازيل

سبورت 360 – نشر البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان رسالة دعم جديدة لمواطنه فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، وذلك بعد حملة الانتقادات التي تعرّض لها الأخير قبل مباراة الديربي ضد أتلتكو مدريد.

ووجه كوكي قائد أتلتيكو مدريد تحذيراً لفينيسيوس جونيور من الاحتفال بطريقة الرقص في حال تمكن من التسجيل في الديربي، حيث أوضح أن هذا سيخلق مشكلة.

لكن التصريحات المزعجة بالفعل جاءت من بيدرو برافو رئيس وكلاء اللاعبين الإسبان والذي يعد مناصراً لأتلتيكو، حيث طلب من فينيسيوس التوقف من التصرف كـ “القرد” على حد وصفه، وهو ما اعتبره الكثيرين تصريحات عنصرية صريحة.

وخرج نيمار لدعم مواطنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الجمعة، كذلك فعل العديد من النجوم البرازيليين مثل باكيتا ورافينيا وريتشاليسون، بالإضافة إلى الأسطورة البرازيلية بيليه.

نيمار يتمنى تسجيل فينيسيوس في الديربي

قصص سبورت 360

وعاد نيمار ليدعم مواطنه مرة أخرى بتغريدة جديدة نشرها اليوم عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث قال “هل أن الوحيد الذي أستيقظ وأريد أن يسجل فيني (فينيسيوس) غداً؟”.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الديربي مشاحنات كبيرة من جانب الفريقين، خصوصاً إن حاول فينيسيوس جونيور استفزاز لاعبي أتلتيكو مدريد عن طريق المبالغة في المراوغات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360