1. Emahal
كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على أنه لن يقوم بتغيير نظام اللعب بغياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، رغم أنه لن يطلب من إدين هازارد تولي مهمة تسجيل الأهداف.

وتعرّض كريم بنزيما لإصابة خلال النصف ساعة الأولى من مباراة سيلتك يوم الثلاثاء الماضي، وقام إدين هازارد بتعويضه بتبديل مباشر، وتمكن النجم البلجيكي من صناعة هدف وتسجيل هدف آخر.

وأوضح أنشيلوتي أنه لن يحاسب هازارد على مسألة تسجيل الأهداف، لكن سيطلب منه القيام بنفس الأدوار التكتيكية التي كان يقوم بها زميله الفرنسي المتوقع غيابه لمدة 10 أيام.

مدرب ريال مدريد: لن أحاسب هازارد على تسجيل الأهداف

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة مايوركا غداً “تغيير نظام اللعب؟ عندما دخل هازارد كبديل في مباراة سيلتك كان لدينا نفس نظام اللعب. قد لا يكون لهازارد نفس القدرة التهديفية لكريم لأنه لم يلعب كثيراً، لن أطلب منه تسجيل الأهداف، لكن سأقيمه على طريقة اللعب، كما حدث في مباراة سيلتك. يجب الحفاظ على موقف هجومي، لا يتوجب علينا أن نفقد التواصل الجيد بين الخطوط، هذا لا يجب أن يتغيّر”.

قصص سبورت 360

وبخصوص غياب بنزيما، قال المدرب الإيطالي “نأمل أن يعود سريعاً، لأن هذا يعني تسجيل المزيد من الاهداف، لقد ساعدنا على النجاح في الموسم الماضي. لكن عندما لا يكون متوفراً، نأمل أن نحصل على ذلك من فينيسيوس ورودريجو”.

وتابع “إنه جانب إيجابي وليس سلبي. يتمتع هذا الفريق بالكثير من الجودة في خط الهجوم، لدينا فينيسيس ورودريجو وهازارد وأسينسيو، وأعتقد أن ماريانو يمكن أن يساعدنا في بعض المباريات أيضاً، لدينا الموارد اللازمة للتسجيل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360