1. Emahal
لوكا يوفيتش - فيورنتينا - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – واصل لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد السابق تقديم أداء مخيّب للآمال، وذلك خلال الجولات الأولى من الموسم الحالي مع ناديه الجديد فيورنتينا الإيطالي.

وقرر ريال مدريد السماح ليوفيتش بالانتقال إلى فيورنتينا بصفقة مجانية خلال الصيف الماضي، مقابل الاحتفاظ بـ50% من ملكيته عند البيع. الأمر الذي أثار بعض الشكوك حول قرارات إدارة النادي، لكون المهاجم الصربي كلّف خزائن النادي ما يقارب 60 مليون يورو لجلبه من فرانكفورت قبل 3 أعوام.

لكن يبدو أن ريال مدريد كان محقاً بالتخلص من لوكا يوفيتش، وهذا يتضح من مستواه السيء جداً خلال أولى المباريات مع فيورنتينا، فرغم تسجيله هدف في المباراة الافتتاحية، إلا أنه لم يهز شباك المرمى في المباريات الأربعة التالية، وأهدر ركلة جزاء ضد يوفنتوس، كانت كفيلة بحسم النقاط الثلاث للفيولا لو تم تسجيلها.

الانتقادات تنهال على مهاجم ريال مدريد السابق

ولم يمر مستوى يوفيتش السيء مرور الكرام على وسائل الإعلام الإيطالية، حيث تعرّض اللاعب لوابل من الانتقادات خلال اليومين الماضيين، حتى أن صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت عنونت عنه “ربما حاسم، لكنه سلبي”. وأضافت “يمكنه إهدار ركلة جزاء، حتى لو سددها بطريقة سيئة، لكنه كان خارج المباراة تماماً”.

قصص سبورت 360

كما قالت صحيفة كورييري ديلو سبورت “لقد اختبأ لمدة 30 دقيقة، ثم حصل على ركلة جزاء لجعل النتيجة 2-1، لكنه أهدرها”. أما منافستها توتو سبورت فقد عنونت “ليس هناك أي خطر يصدر منه على الإطلاق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360