1. Emahal
كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ينتهي سوق اللاعبين الصيفي في غضون سويعات دون أن يتعاقد ريال مدريد مع رأس حربة جديد، ليكتفي الميرينجي بالأسماء الموجودة في قائمته، رغم أنه كان يملك فرصة التعاقد مع لاعبين واعدين ومهاجمين ذوي خبرة في الصيف، لكن النادي الملكي لم يرغب في إبرام صفقات قصيرة الأمد.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة الميرينجي رأت أن الصفقات طويلة الأمد، ومع عدم تمكنها من فعل ذلك هذا الصيف، قررت عدم المجازفة وتكرار صفقتين لوكا يوفيتش وماريانو دياز اللذان فشلا في سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد يريد مهاجماً طويل الأمد

ولم ينجح الصربي ولا الدومينيكاني في أن يكون مشروع رأس الحربة طويل الأمد في مدريد، ليقرر النادي عدم الوقوع في نفس الفخ من جديد، والاكتفاء بالأسماء المتواجدة حالياً في قائمة كارلو أنشيلوتي، مع وجود ظن لدى إدارة فلورنتينو بيريز أن الفريق لديه القدرة على الفوز بالألقاب بالقائمة الحالية وليس فقط المنافسة عليها.

ولم يقتنع الريال بعدد لا بأس به من المهاجمين الذين كانوا متاحين في الصيف، بعد ضياع صفقتي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، بتجديد الأول مع باريس وانتقال الأخير لمانشستر سيتي.

قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن فكرة دخول الميرينجي في ميركاتو يناير تبدو مستبعدة، لكنها ليست مستحيلة، مع العلم أن الريال يرى في رودريجو جويس وإدين هازارد بديلين لكريم بنزيما في خانة رأس الحربة، مع عدم حصول ماريانو دياز حتى الآن على ثقة أنشيلوتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360