1. Emahal
كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لخوض مباراة صعبة اليوم الأحد، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب “باور” لمواجهة إسبانيول، ضمن إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لخطف صدارة الليجا عبر تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز بأول مباراتين ضد ألميريا وسيلتا فيجو. علماً أن ريال بيتيس هو من يتصدر الآن بالعلامة الكاملة.

وتُعلق جماهير النادي الملكي آمالها على كريم بنزيما الذي توّج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا قبل بضعة أيام، من أجل قيادة الفريق نحو الظفر بالنقاط الثلاث بدون أي تعقيدات.

بنزيما يتألق دائماً في مباريات ريال مدريد ضد إسبانيول

وتُظهر أرقام كريم بنزيما ضد الفريق الكتالوني تفاؤل كبير بالنسبة لريال مدريد، فرغم أنه لم يسجل في شباكه سوى 10 أهداف خلال 19 مباراة خاضها ضده، لكنه انفجر في المباريات الأخيرة بين الفريقين وزار شباك المرمى كثيراً.

قصص سبورت 360

وتمكن بنزيما من تسجيل هدف واحد على الأقل في مرمى إسبانيول 4 مرات خلال آخر 5 مواجهات جمعتهما، وفي الموسم الماضي تمكن من التسجيل في مباراتي الذهاب والعودة.

ويخوض كريم بنزيما منافسة شرسة مع روبرت ليفاندوفسكي على لقب هداف الدوري الإسباني، بعد أن توّج باللقب للمرة الأولى في مسيرته الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360