1. Emahal
كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً صباح اليوم الثلاثاء، تسلط خلاله الضوء حرمان كريم بنزيما من ركلات الجزاء في ريال مدريد طوال فترة تواجده في ملعب سانتياجو برنابيو، وهو الأمر الذي جعله لا ينافس بشكل حقيقي على لقب الهداف التاريخي للنادي.

وأصبح كريم بنزيما المنفذ الأول لركلات الجزاء في ريال مدريد منذ بداية الموسم الماضي، وأحرز 11 هدفاً من علامة الجزاء في مختلف البطولات، بينما أهدر 4 ركلات أخرى، لكنها لم تكن مؤثرة.

ووصل كريم بنزيما إلى ريال مدريد في عام 2009، وكان ريكاردو كاكا المنفذ الأول لركلات الجزاء في الموسم الأول وبعض فترات الموسم الثاني، قبل أن يستلم كريستيانو رونالدو زمام المبادرة لمدة 8 مواسم متتالية. وبعد رحيل الدون، احتكر سيرجيو راموس ركلات الجزاء لمدة 3 مواسم متتالية.

بنزيما كان سيصبح هداف ريال مدريد التاريخي

وبات المهاجم الفرنسي الهداف التاريخي الثاني لريال مدريد، برصيد 325 هدفاً، بعد أن تخطى راؤول جونزاليس الذي يملك 323 هدفاً، لكن فرصة بنزيما بأن يصبح الهداف التاريخي الأول تبدو ضئيلة جداً، لأن كريستيانو رونالدو يتربع على الصدارة بفارق كبير جداً، نظراً لامتلاكه 450 هدفاً.

قصص سبورت 360

صحيفة ماركا أوضحت أن بنزيما كان سيكون الهداف التاريخي لريال مدريد لو قام بتنفيذ جميع ركلات الجزاء التي نفذها سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو، علماً أن هذا الثنائي أحرز 101 هدف من علامة الجزاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360