1. Emahal

قصص سبورت 360

ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 –  كشفت صحيفة ماركا الإسبانية النقاب عن تفاصيل صفقة تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع المهاجم الإسباني الشاب، إيكر برافو، لاعب برشلونة السابق، من فريق باير ليفركوزن الألماني في الصيف الجاري.

وأتم الريال الاتفاق بشكل نهائي مع ليفركوزن، فضلاً عن توصله إلى اتفاق مع اللاعب الشاب على البنود الشخصية في العقد، لتصل الصفقة إلى طريق النور في نهاية المطاف.

التفاصيل المالية لصفقة إيكر برافو وريال مدريد

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار ريال مدريد أن ريال مدريد سيضم اللاعب بنظام الإعارة في الموسم الجديد ليكون ضمن كتيبة المدرب راؤول جونزاليس في رديف ريال مدريد “فريق الكاستيا”، على ان يدفع الريال لخزينة ليفركوزن 100 ألف يورو.

ويدفع ريال مدريد مبلغاً إضافياً لليفركوزن يصل إلى 150 ألف يورو، حال مشاركة برافو مع ريال مدريد في أكثر من 20 مباراة خلال الموسم الجديد.

قصص سبورت 360

ووضع النادي الملكي خيار شراء اللاعب في عقد الإعارة، في يونيو القادم، مقابل مبلغاً يصل إلى ستة ملايين يورو بخلاف الحوافز والاضافات المتعلقة بالأداء.

بدوره حافظ ليفركوزن على حقوقه المستقبلية من خلال وضع بنداً في العقد يمنح النادي الألماني نسبة 15 % من بيع عقد اللاعب في السنوات المقبلة، من طرف الميرينجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360