1. Emahal

قصص سبورت 360

فلورنتينو بيريز - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكدت صحيفة ماركا الإسبانية بأن ريال مدريد أبدى اهتمامه بالتوقيع مع المهاجم إيكير برافو صاحب الـ 17 عاماً من باير ليفركوزن الألماني، وقام بتعطيل أتلتيكو الذي كان على مقربة من التوقيع مع اللاعب.

وظهر اللاعب الإسباني الشاب بشكلٍ جيد مع فريق باير ليفركوزن بعد رحيله من برشلونة، وتدرب مع الفريق الأول كما ظهر لأول مرة في مباراة رسمية في البوندسليجا.

وقام باير ليفركوزن فكرة التخلي عن واحد من أبرز المهاجمين الشباب موهبة في كرة القدم الألمانية، ولكن يبدو أن رغبة اللاعب في العودة إلى إسبانيا مازالت موجودة.

إيكير برافو يدخل ضمن أفكار ريال مدريد للمستقبل

وقبل أيام كان يظهر وكأن اللاعب الكاتالوني في طريقه بالفعل بالتوقيع مع اتلتيكو مدريد، ولكن كل شئ توقف بسبب إبداء ريال مدريد اهتمامه باللاعب.

قصص سبورت 360

وكان لاعب باير ليفركوزن لا يزال يبحث عن وجهة في الدرجة الأولى الإسبانية أو على الأقل نادٍ يقدم له الفرص، وكان أتلتيكو مستعداً لتقديم ذلك له ولكن تدخل المرينجي أوقف كل شئ.

وعلى الرغم من أن مسؤولي الريال يرون خيار التعاقد مع إيكير برافو بعيداً في الوقت الحالي، لكنه ينظرون له كلاعب مهم، وسيقرر الريال موقفه اعتماداً على السعر الذي سيحدده النادي الألماني لبيع مهاجمه الشاب.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360