1. Emahal

قصص سبورت 360

توني كروس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – بدأت عدوى توني كروس تنتشر في جسد ريال مدريد بعدما ظهر لاعب جديد بنية مثل النية التي كشف عنها نجم الوسط الألماني قبل عدة أسابيع بشأن مستقبله مع الفريق.

كروس ضرب مثلاً في الاحتراف بعدما رفض التوقيع على عقد جديد مع إدارة النادي الإسباني، مفضلاً الانتظار لنهاية الموسم الجاري لتقييم ما قدمه للفريق، ومعرفة إن كان يستحق بالفعل أن يحصل على عقد جديد وأن يستمر في العطاء داخل النادي أم لا.

أسينسيو يريد البقاء ولكن بهدف أسمى

ويسعى الجناح الإسباني ماركو أسينسيو للسير على خطى كروس، حسب المعلومات التي أوردتها صحيفة آس الإسبانية اليوم الأربعاء، حيث أوضحت أن اللاعب يرغب في الاستمرار في الموسم الجديد، ولا ينوي حمل حقائبه والمغادرة.

وأخبر أسينسيو إدارة الميرينجي بنواياه بالفعل، على حد قول الصحيفة المدريدية، ويرغب اللاعب في البقاء والقتال من أجل الحصول على مكان في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للوس بلانكوس، الأساسية في الفترة القادمة.

قصص سبورت 360

وأفادت آس أن الهدف الرئيسي لأسينسيو خلال موسمه الأخير مع اللوس بلانكوس سيكون إثبات جدارته بالحصول على عقد جديد في الصيف القادم، بدلاً من الخروج من النادي بشكل مجاني في يونيو 2023.

وتتشابه فكرة أسينسيو الأساسية مع الفكرة التي طرحها كروس بنفسه في تصريحات صحفية، حيث تعتمد في المقام الأول على ما سيقدمه كليهما خلال موسم 2022 – 2023.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360