1. Emahal

قصص سبورت 360

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قطع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، طريق لاعبه الإسباني ألفارو أودريوزولا للبقاء داخل النادي الملكي في الموسم الجديد.

وعاد ظهير أيمن الريال لأحضان الميرينجي من جديد بعدما قضى الفترة الماضية بنظام الإعارة في فريق فيورنتينا الإيطالي، لكن يبدو أن حضن الريال لن يسعه في الفترة القادمة.

أودريوزولا يطرق باب الرحيل بسبب أنشيلوتي

صحيفة آس الإسبانية أفادت بأن أحلام أودريوزولا في الاستمرار بالميرينجي اصطدمت بالواقع المرير الذي فرضه أنشيلوتي بقراره بجعل اللاعب في مؤخرة خياراته في مركز الظهير الأيمن بالفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة المقربة من الريال أن لاعب ريال سوسيداد السابق سيضطر للبحث عن وجهة جديدة ليكمل فيها مسيرته الكروية بدايةً من الموسم الجديد في ظل عدم ثقة المدرب أنشيلوتي بقدراته.

قصص سبورت 360

ولم يحصل ألفارو سوى على ثلث ساعة فقط في الميدان مع الريال خلال فترة التحضير بالولايات المتحدة الأمريكية، ويراه أنشيلوتي آخر خيار في مركز الظهير الأيمن بعد داني كارفاخال، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس توبياس، ناتشو فيرنانديز، وحتى الشاب أليكس خيمينيز، ما يعني غلق الباب تماماً أمام فكرة استمرار اللاعب في سانتياجو بيرنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360