1. Emahal

قصص سبورت 360

رودريجو جوس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- أكد رودريجو، لاعب ريال مدريد، على أنه حقق أحلامه في عالم كرة القدم بقدومه إلى الميرنجي، مُشدداً على أن القادم أفضل.

وكان رودريجو قد ساهم بشكلٍ فعال في فوز الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المُنتهي على حساب ليفربول بعد مشوارٍ مُبهر بكل المقاييس.

وجاء تصريح رودريجو قبل المُباراة التي تجمع بين الريال ونادي آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي على أرض ملعب هيلسنكي في فنلندا.

رودريجو: ريال مدريد يسعى للفوز بكل مُسابقة

وقال رودريجو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لم ألعب أبداً في بطولة السوبر الأوروبي، لقد لعبت فقط في كأس السوبر الإسباني وأعتقد أن ذلك رائع، أريد أن ألعب فيها كل عام”.

قصص سبورت 360

وتابع :”علينا أن نفوز بدوري أبطال أووبا للقيام بذلك، وأنا أريد أن أفوز بدوري الأبطال كل عام، سيكون الأمر مُميزاً لي جداً، عندما نلعب في النهائي فنحن فقط نُريد أن نفوز به مهما كان اسم المُسابقة، نحن نلعب للفوز دائماً، هذه عقلية فريقنا”.

وأكمل رودريجو :”أقول لنفسي في بعض الأحيان :يا آلهي، لقد فُزت بدوري أبطال أوروباَ!”، وأضاف :”لايزال من الصعب تصديق أنني فُزت به، لقد كان دائماً واحد من أكبر أحلامي اللعب مع ريال مدريد والفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد نجحت في تحقيق ذلك بالفعل في سن 21″.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360