1. Emahal

قصص سبورت 360

بنزيما و مودريتش - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – نجح ريال مدريد في ختام جولة الولايات المتحدة الأمريكية من التفوق على يوفنتوس بهدفين نظيفين، وهي البروفة الأخيرة قبل مواجهة إنتراخت فرانكفورت الألماني يوم 10 أغسطس على كأس السوبر الأوروبي.

وأدى ريال مدريد مباراة جيدة، بدأها في الشوط الأول بالـ 11 لاعباً الذين اعتمد عليهم المدرب كارلو أنشيلوتي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان اليوفي المبادر حيث سدد بونوتشي ضربة حرة ردتها العارضة، كما أضاع يوفنتوس فرصة التقدم بعد خطأ من دفاع الريال ولكن فلاهوفيتش لم يتصرف بالكرة بسرعة.

الريال يتفوق بهدفي بنزيما و أسينسيو على اليوفي

وتقدم الريال بالهدف الأول بعد احتساب ركلة جزاء لصالح البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد خطأ من دانيلو ، وانبرى بنزيما لتسديد الركلة ونجح في تسديدها بنجاح داخل شباك مرمى الحارس ماتيا بيرين في الدقيقة 19.

قصص سبورت 360

وأضاع يوفنتوس فرصة التعديل في الدقيقة 44 من جديد بعد ضربة ركنية كانت باتجاه المرمى ولكنها اصطدمت بمويس كين وذهبت بيعداً عن مرمى تيبو كورتوا.

وفي الشوط الثاني تصدى بيرين لفرصة محققة من كارفاخال لإضافة الهدف الثاني وذلك بعد تمريرة في العمق باتجاهه من جانب فينيسيوس ولكن الحارس الإيطالي نجح في إبعاد الكرة.

كما سدد بنزيما كرة مقوسة ورائعة ونجح بيرين مرة أخرى في التألق وإبعاد الكرة كما يجب، ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 68 بعد كرة مُررت باتجاه ماركو أسينسيو داخل منطقة الجزاء وأسكنها الجناح الإسباني في الشباك ببراعة لينتهي اللقاء بتفوق واضح للمرينجي بهدفين.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360