1. Emahal

قصص سبورت 360

برشلونة ضد ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – استفز توماس رونسيرو، أشهر صحفي مدريدي والمعروف بتعصبه الشديد لريال مدريد، نادي برشلونة، قبل ساعات من مواجهة الكلاسيكو في الجولة الأمريكية الصيفية لكلا الفريقين، تحضيراً للموسم الكروي الجديد.

ويلعب برشلونة ضد ريال مدريد، الذي يخوض أولى مبارياته الودية الصيفية، في تمام السابعة من صباح الأحد بتوقيت أبو ظبي، السادسة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة صباحاً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في أمريكا.

رونسيرو: برشلونة يعتبر الفوز على ريال مدريد لقب

وقال رونسيرو عبر إذاعة كادينا سير أن ريال مدريد سيلعب مباراة الكلاسيكو من أجل إثبات نفوذه وسطوته على البارسا، بينما سيلعب النادي الكتالوني المباراة من أجل الفوز بلقب، على حد وصف صحفي يومية آس الإسبانية.

وأشار رونسيرو إلى أن برشلونة سيسعى للفوز على الريال لكي يحصل على لقب، معللاً ذلك بأن الانتصار على ريال مدريد بالنسبة للبارسا كالفوز بلقب.

قصص سبورت 360

يأتي ذلك بعدما خرج برشلونة بموسم صفري، في حين حصد ريال مدريد ثنائية الدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا في الموسم الماضي.

يذكر أن آخر كلاسيكو بين الفريقين، كان في الدور الثاني من الليجا، وعرف انتصار البارسا بفوز كاسح قوامه أربعة أهداف دون رد في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360