1. Emahal
كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – وصل نادي ريال مدريد بالفعل إلى لوس انجلوس بعد حوالي رحلة استمرت 13 ساعة، وتم استقبال البعثة من جانب بعض مشجعي ريال مدريد وكذلك كان في انتظارهم كريم بنزيما الذي سبقهم إلى فندق بيفرلي هيلز.

ووصلت بعثة ريال مدريد والضمت ضمت كارلو أنشيلوتي وطاقمه بالإضافة إلى 28 لاعباً، وقد تم استقبالهم من حوالي 70 مشجع مدريدي والذين احتفوا بوصول النجوم وعلى رأسهم أنشيلوتي وفينيسيوس.

وكان كريم بنزيما قد حصل على إذن مسبق بإطالة فترة إجازته ولذلك فقد غاب عن الجزء الأول من الاستعدادات التحضيرية للموسم الجديد في فالديبيباس، ولكنه ظهر في الفندق قبل ساعات من ظهور حافلة الفريق المرينجي.

بنزيما كان في استقبال بعثة ريال مدريد في أمريكا

ومع النجم الفرنسي بالإضافة إلى التعاقد مع رودريجير وتشواميني ظهر كذلك أربعة لاعبين من فريق الشباب وهم لويس لوبيز ولوكاس كانيزاريس، الظهير الأيمن البرازيلي فينيسيوس توبياس والمهاجم خوانمي لاتاسا.

قصص سبورت 360

وسيكون فندق بيفرلي هيلز المكان الأساسي لريال مدريد خلال هذين الأسبوعين، ومن المتوقع استئناف التدريبات اعتباراً من يوم الأربعاء والتي ستقام في منشآت جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، وسوف يلعب الريال أول مباراة ودية في لاس فيجاس ضد برشلونة وفي يوم 26 في سان فرانسيسكو ضد كلوب أمريكا المكسيكي ثم يوم 30 يوليو في لوس أنجلوس ضد يوفنتوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360