1. Emahal

قصص سبورت 360

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية النقاب عن وجود مطبات عديدة في طريق ريال مدريد نحو التعاقد مع إيرلينج هالاند الجديد، في ظل سعي الميرينجي لانتداب العديد من الجواهر الشابة للفريق بشكل مستمر.

وأوضحت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد وضع عينه على التعاقد مع بينامين سيسكو، منذ فترة طويلة، وهو لاعب مميز ينال شهرة باسم هالاند الجديد، وسجل في الموسم الماضي 11 هدفاً وصنع 7 في 1554 دقيقة لعب فقط رفقة فريقه ريد بول سالزبورج النمساوي، الذي خرج منه هالاند قبل انتقاله لبوروسيا دورتموند الألماني.

20 مليون يورو تهدد حلم ريال مدريد في هالاند الجديد

المردود الذي قدمه سيسكو، البالغ من العمر 19 عاماً، لم يذهب سدى، وجذب اللاعب أنظار كبار أوروبا، على رأسهم ريال مدريد، لكن النادي الملكي سيجد منافسة شراسة مفعمة بقوة شرائية كبيرة من أندية إنجلترا.

ويطمح نادي توتنهام هوتسبير، الذي يدربه أنطونيو كونتي، في ترميم صفوفه بجلب اللاعب الشاب لترميم الهجوم في الموسم المقبل، وتحرك النادي بالفعل وعرض على سالزبورج 20 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع اللاعب السلوفيني بأسرع وقت ممكن.

قصص سبورت 360

ويرى المدرب الإيطالي أن سيسكو مهاجم واعد يمكنه لعب دور بديل هاري كين بأفضل شكل ممكن، في موسم طويل سيعرف وجود بطولة كأس العالم في منتصفه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360