1. Emahal

قصص سبورت 360

داني كارفاخال – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يملك المدافع الإسباني داني كارفاخال، ظهير أيمن ريال مدريد الإسباني، قناعة من شأنها أن ترفع سقف التوقعات داخل النادي الملكي في الموسم المقبل، بخصوص مردوده مع الفريق.

ويقتنع كارفاخال أنه سيقدم مستوى أفضل مما قدمه في الموسم الماضي، وسيعود لتقديم أفضل نسخة منه بعدما قدم مباريات مميزة مع الميرينجي وساعد فريق كارلو أنشيلوتي على الفوز بدوري ابطال أوروبا والدوري الإسباني فضلاً عن لقب السوبر الإسباني.

كارفاخال مقتنع بتقديم مستويات مبهرة مع ريال مدريد

ويتحمس داني لبداية الموسم الجديد لتقديم مستويات مبهرة، وعينه على كأس العالم في قطر، بنوفمبر، ويريد أن يحافظ على إيقاعه لكي يحصل على مكان في تشكيلة لويس إنريكي في المونديال.

وتحسن ظهير ريال مدريد بشكل واضح على المستوى البدني، وبدأت ثقة اللاعب بنفسه تزداد بشكل ملحوظ، ما يجعله قادر على العودة لأفضل مستوياته، ليكون ضمن أفضل لاعبي العالم في مركزه، وفقاً لما نشرته شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية.

قصص سبورت 360

وأصبح كارفاخال يملك ثقة أنشيلوتي المطلقة في مدريد بعد المردود المذهل الذي قدمه على الرواق الأيمن في الموسم الماضي، وسيبدأ اللاعب رحلة جديدة من التألق بعودته في الرابع عشر من الشهر الجاري للانخراط مع زملائه في فترة التحضير للموسم الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360