1. Emahal
محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – دخل النجم المصري محمد صلاح ضمن دائرة اهتمامات ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وفقاً لما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، والتي أكدت موافقة ليفربول على بيع اللاعب.

وتعقدت مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب وجود خلافات حول قيمة الراتب في العقد الجديد، علماً أن عقده الحالي سينتهي في الصيف القادم.

وسمح ليفربول للمهاجم السنغالي ساديو ماني بالرحيل عن النادي هذا الصيف، والذي انتقل بشكل رسمي إلى بايرن ميونخ. وهو الآن مستعد لبيع محمد صلاح أيضاً إن وصل عرضاً مناسباً، حيث أن كلا اللاعبين كانا في وضع مشابه لأن عقديهما سينتهيان بعد عام واحد فقط.

ريال مدريد قد يتجه نحو محمد صلاح رغم الخلافات

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفربول منفتح على بيع محمد صلاح مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، وهذا قد يكون سعراً مبالغاً به بالنسبة للاعب تبقى سنة واحدة في عقده، ويبلغ 30 عاماً.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ريال مدريد قد يكون أبرز المهتمين بالتوقيع مع محمد صلاح، وذلك في ظل حاجة النادي الملكي للتعاقد مع جناح أيمن، لاسيما وأن جاريث بيل رحل عن النادي، وهناك إمكانية أيضاً لرحيل ماركو أسينسيو.

وتعتقد الصحيفة البريطانية أن الخلافات بين محمد صلاح ولاعبي ريال مدريد التي ظهرت في التصريحات قبل وبعد نهائي دوري أبطال أوروبا، لن تشكل أي عائق أمام الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360