1. Emahal

قصص سبورت 360

بول بوجبا - أورلين تشواميني - منتخب فرنسا

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية فرنسية على أن أورلين تشواميني نجم موناكو حسم مستقبله بالفعل، في ظل اهتمام كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان بالحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط تشواميني بعقد مع موناكو يمتد حتى عام 2024، لكن من الصعب أن ينجح نادي الإمارة بالحفاظ على اللاعب، لأنه يرغب بشدة بالانتقال إلى نادٍ كبير، بعد أن قدم موسماً مميزاً على جميع الأصعدة.

تشواميني يفضّل ريال مدريد على باريس

ونشر الصحفي الفرنسي الشهير جوليان ماينارد تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، أكد خلالها على أن تشواميني اختار بالفعل الانتقال إلى ريال مدريد، وقطع مفاوضاته مع باريس سان جيران.

وذكر موقع ديفنسا سنترال الإسبانية أن هذه التقارير ليست كاذبة، لأنها خرجت من مصادر فرنسية. كما أن الصحفي جوليان ماينارد كان من ضمن أول الصحفيين الذين أكدوا استمرار كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان.

قصص سبورت 360

وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن ريال مدريد لديه اتفاق مبدئي مع تشواميني، ويتبقى فقط إنهاء الاتفاق مع موناكو. لكن الأمر لن يكون سهلاً بسبب الاختلاف على قيمة الصفقة.

وعرض ريال مدريد على موناكو 60 مليون يورو للحصول على خدمات صاحب 22 عاماً، لكن النادي الفرنسي رفض هذا العرض، وطلب 80 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغيرات، لكي يسمح للاعب بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360