1. Emahal
ألكسندر تشيفرين - اليويفا

سبورت 360 – دافع ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عن نادي باريس سان جيرمان، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها الأخير بسبب تجديد عقد كيليان مبابي، وهو الأمر الذي منع انتقال اللاعب إلى ريال مدريد.

وفاجأ كيليان مبابي العالم أجمع بإعلان تجديد عقده مع النادي الباريسي يوم السبت الماضي، رغم أن كل التوقعات كانت تشير إلى انتقاله لريال مدريد بصفقة حرة هذا الصيف.

وخرج خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا لانتقاد سياسة باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات، وتقدم بشكوى للاتحاد الأوروبي يدعي فيها أن النادي الفرنسي يقوم بمخالفة قوانين اللعب المالي النظيف، في ظل الرواتب الباهظة التي يدفعها للاعبيه، والتي لا تتناسب مع إيراداته السنوية.

تشيفرين: لا يحق لريال مدريد أن يقول لنا ماذا نفعل

ورفض ألكسندر تشيفرين توجيه أي اتهام مالي لباريس سان جيرمان بشأن تجديد عقد كيليان مبابي، بل على العكس تماماً، أوضح أن الأمور ما زالت في نطاقها الطبيعي، لكن ريال مدريد مستاء من عدم انتقال اللاعب إلى صفوفه.

قصص سبورت 360

وقال تشيفرين في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “الأندية الإنجليزية لديها مُلّاك، بعضها من الولايات المتحدة الأمريكية، والبعض الآخر من إنجلترا، ومنها من الشرق الأوسط. لقد سئمت جداً من سماع هذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة. أريد أن أعرف من الذي خالف القواعد، لأنه إذا خالفت القواعد، سوف تعاقب”.

وأضاف “أي شخص يحترم قواعدنا سيتم دعوته للمشاركة في بطولاتنا، أولئك الذين لا يحترمونها لن يشاركوا. لا يمكن لريال مدريد أو أي شخص آخر أن يخبر الاتحاد الأوروبي بما يجب فعله. إنه يشعرون بالغضب، لكن على حد علمي، عرضهم كان مشابهاً لعرض باريس سان جيرمان”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360