1. Emahal

قصص سبورت 360

بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أثار كريم بنزيما نجم ريال مدريد الجدل، بعد أن بعث ما يشبه الرسالة غير المباشرة إلى زميله في منتخب فرنسا كيليان مبابي، وذلك بعد قراره المثير بالتجديد مع باريس سان جيرمان.

ونشر كريم بنزيما في أحد القصص له على حسابه على انستاجرام صورة لمغني الراب الأمريكي الراحل توباك، والذي تعرض للخيانة من أحد أصدقائه والذي يظهر خلفه في الصورة عام 1996.

وربما أثارت تلك الصورة رغبة البعض في تفسيرها، خصوصاً وأن بنزيما نشرها وسط الجدل العارم الذي تسبب به إعلان باريس سان جيرمان عن تجديد عقد مبابي.

بنزيما يُلمح إلى خيانة مبابي له بالتجديد مع باريس

وكان كريم بنزيما ينتظر من مبابي ارتداء قميص ريال مدريد واللعب بجانبه في النادي العاصمي الإسباني وخصوصاً للعلاقة القوية التي تربطهما.

قصص سبورت 360

توفي توباك مغني الراب في سبتمبر 1996 في لاس فيجاس، وذلك بعد أن خانه بعض أصدقائه في نيفادا، وفي ذلك الوقت كان توباك هو أعظم ممثل لموسيقى الهيب بو، وسبب في تنافس كبير بين الساح الغربي والساحل الشرقي.

وربما يشير بنزيما في تلك الصورة إلى أن مبابي قام بخيانته بعد أن كانت كل المؤشرات توضح بأنه يرغب في اللعب للريال، ولذلك قام بتشبيهه بأحد أصدقاء توباك “The Notorious BIG”، والذي يشتبه بأنه من كان وراء قتل توباك، والذي كان يُمثل الساحل الشرفي، والذي تم قتله بعدها بعام.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360