1. Emahal

قصص سبورت 360

كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أثارت فايزة العماري والدة كيليان مبابي ووكيلة أعماله مزيداً من الجدل والغموض حول مستقبل نجلها، في ظل الصراع القائم بين ناديه باريس سان جيرمان وريال مدريد على خطف توقيع للاعب.

وصرّح مبابي قبل بضعة أيام أنه حسم قراره بشكل نهائي، لكنه سينتظر للإعلان عنه في وقت لاحق، وهذا ما خلق حالة من الترقب لدى الجميع، وتؤكد وسائل الإعلام أن الإعلان سيكون بعد مباراة مبابي الأخيرة في الموسم، التي ستقام ضد ميتز يوم غد السبت.

وكان هناك شبه إجماع أن كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد بعد تصريحاته الأخيرة، لكن الأمور انقلبت رأساً على عقب في الساعات الماضية، حيث خرجت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد أن باريس سان جيرمان نجح في إقناع مبابي بالتجديد، بعد أن قدم له عرضاً لا يمكن رفضه على جميع الأصعدة.

والدة مبابي تزيد الغموض حول مستقبل مبابي مع باريس والريال

وخرجت والدة مبابي للحديث مع موقع “كورة بلس” حول مستقبل نجلها، وأوضحت أنه تم بالفعل التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان حول تجديد العقد، كما تم التوصل لاتفاق آخر للانضمام إلى ريال مدريد، ويتبقى فقط القرار الذي سيتخذه مبابي.

قصص سبورت 360

وقالت فايزة العماري “العرضان من باريس سان جيرمان وريال مدريد متطابقان تقريباً. في ريال مدريد سيكون أبنى متحكماً بحقوق الصورة. الآن سننتظر قراره”.

كما أضافت فايزة العماري أنه لن يكون هناك اجتماعات قادمة مع باريس سان جيرمان أو ريال مدريد، لأن مبابي وافق على كلا العرضين، لكنه الآن يريد الاختيار بينهما فقط. وبحسب وسائل الإعلام، من المتوقع أن يحدث ذلك يوم غد السبت، بعد انتهاء مباراة باريس ضد ميتز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360