1. Emahal

قصص سبورت 360

تيتي - منتخب البرازيل - كأس العالم 2022

سبورت 360 – تواجد تيتي مدرب منتخب البرازيل في حوار مطول مع صحيفة ماركا الإسبانية، وناقش به أوضاع منتخبه وما ينتظره من اللاعبين البرازيليين الأكثر تميزاً هذا الموسم في أوروبا وعلى رأسهم فينيسيوس جونيور، والذي أكد أنه طلب نصيحة من كارلو أنشيلوتي ليضمن ظهوره بنفس المستوى الذي يقدمه مع ريال مدريد هذا الموسم.

ويعيش فينيسيوس جونيور أفضل مواسمه على الإطلاق مع المرينجي حتى وإن كانت أرقامه قد تراجعت مؤخراً، ويعتقد تيتي بأنه سيصبح النجم الذي ستكون عليه الأعين في كأس العالم 2022 إلى جانب نيمار.

وعن تحول مسيرة فينيسيوس مع الريال لشكلٍ إيجابي كبير مقارنة بالفترة السابقة قال : “لقد احتاج لعامين حتى ينضج في مدريد، ولكنه ظهر بعد ذلك بشكلٍ مختلف تماماً مع الريال وأنهى فترة التأقلم”.

تيتي أراد معرفة سر تألق فينيسيوس مع الريال

واستطرد: “لقد أصبح يلعب بشكلٍ طبيعي أكثر مع الريال، كما لو أن وزناً كبيراً قد أزيل من على عاتقه، ولقد طلبت من أنشيلوتي النصيحة لأعرف كيف يمكن أن يلعب مع المنتخب البرازيلي الآن مثلما يفعل مع الريال، وتحدثنا عن المواقف الهجومية والحرية التي أعطاها له مع الريال، وكيف أصبح أكثر قدرة على استخدام مهاراته في مواجهة الواحد ضد واحد، لقد كان التواصل مع أنشيلوتي جميلاً وشفافاً”.

قصص سبورت 360

وعن ما إذا كان يراه قائداً للمنتخب في مونديال قطر القادم قال: “القادة في منتخب البرازيل واللذين يحملان شارة القيادة هما ألفيس وتياجو سيلفا، ولكنه سيكون اللاعب الذي سيحظى بأكبر قدر من الاهتمام من وسائل الإعلام هو ونيمار، ستكون التوقعات عالية”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360