1. Emahal

قصص سبورت 360

إدين هازارد - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – بعث روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا رسالة تحذيرية لإدين هازارد نجم ريال مدريد، بشأن المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في دولة قطر.

وخسر إدين هازارد مركزه الأساسي في ريال مدريد خلال الموسم الحالي، وخرج بشكل كامل من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يفضل الاعتماد على فينيسوس جونيور وماركو أسينسيو ورودريجو.

وشملت رسالة روبيرتو مارتينيز أيضاً المهاجم البلجيكي الآخر روميلو لوكاكو، والذي فشل في حجز مقعد أساسي منذ انتقاله إلى تشيلسي، في ظل عدم اقتناع المدرب توماس توخيل بقدراته.

هازارد ولوكاكو قد يغيبان عن كأس العالم 2022

وألمح روبيرتو مارتينيز إلى ضرورة أن يقوم هازارد ولوكاكو بالرحيل عن ريال مدريد وتشيلسي، والانتقال إلى أندية أخرى عقب نهاية الموسم الحالي، لكي يتمكنا من اللحاق بمونديال قطر.

قصص سبورت 360

وقال مدرب بلجيكا في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “لن أحكم أو أقيم أي لاعب إلا بعد الصيف. لأنه ما زال هناك 7 أشهر قبل انطلاق كأس العالم. عليك تحليل أداء اللاعبين على المدى القصير ولس الآن”.

وتابع “سيكون هناك العديد من اللاعبين الذين سيغيرون أنديتهم هذا الصيف، ستكون لحظة تقييم هازارد ولوكاكو في شهر سبتمبر، فهما لاعبان قد يكون الميركاتو الصيفي فرصة عظيمة لتغيير مسار مسيرتهما الاحترافية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360