كريم بنزيما - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – عمل كريم بنزيما هداف ونجم ريال مدريد في صالة الألعاب الرياضية اليوم الخميس قبل 3 أيام من الكلاسيكو، ومازال كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق لم يتخذ بعد قراره بشأن الدفع به أمام برشلونة أو عدم المخاطرة به.

ويعلم أنشيلوتي ضرورة التأكد من جاهزية بنزيما الكاملة وعدم المخاطرة به وذلك في ذلك اقتراب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وخصوصاً وأن وضعية ريال مدريد بصدارة جدول الدوري الإسباني مريحة للغاية في الوقت الحالي.

وتواجد فيرلاند ميندي إلى جانب بنزيما في صالة الألعاب الرياضية ولكن من المؤكد استبعاد الظهير الفرنسي من قائمة الريال لمباراة الأحد في البرنابيو.

أنشيلوتي محتار بشأن الدفع بكريم بنزيما في الكلاسيكو

وتعرض ميندي للإصابة في العضلة المقربة في المباراة الماضية أمام ريال مايوركا، وهي الإصابة التي ستبقيه بعيداً عن الملاعب لمدة أسبوعين تقريباً، ومن المتوقع الدفع بالمدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز في مكانه وهو اللاعب الذي قدم أداءاً لائقاً بالفعل عندما لعب في مكان الفرنسي في مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.

وأفادت صحيفة ماركا بأن بقية اللاعبين شاركوا اليوم في التدريبات الجماعية في فالديبيباس بشكلٍ معتاد، حيث بدأ اللاعبون بالعمل البدني في صالة الألعاب الرياضية وبعد ذلك أجروا تمارين تكتيكية على أرضية الملعب واختتموا الجلسة التدريبية بعدة مباريات على أرضية ذات مساحات صغيرة.

شاهد معنا أيضًا:

كلمات مفتاحية