1. Emahal

قصص سبورت 360

مارتن أوديجارد – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يطرق الموهوب النرويجي، مارتن أوديجارد، باب الرحيل عن ريال مدريد من جديد، وقد يحمل حقائبه ويغادر النادي الملكي هذا الصيف بنظام الإعارة مرة أخرى.

وعلق ريال مدريد وجمهوره الآمال على أوديجارد ليكون أحد الوجوه الجديدة التي ستعرف تغيير الجيل في مدريد، وكان ينتظر منه أن يشرع في ذلك منذ عدة مواسم، لكنه لم ينجح في ترك بصمة واضحة مع الفريق حتى الآن.

أوديجارد قد يفارق ريال مدريد من جديد بنظام الاعارة 

عودة النرويجي هذا الصيف أعادت المدريديستا للحلم بالأمر لبداية حقبة جديدة، ولكن بعد ثلاثة أسابيع فقط من بداية مشروع أنشيلوتي الجديد في مدريد، بدأت الشكوك تحوم من جديد حول مستقبل اللاعب واستمراره مع الفريق الأول.

يأتي ذلك على الرغم من حذف اللاعب ارتباطه بأرسنال الإنجليزي، الذي لعب له بنظام الإعارة في الموسم الماضي، من حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي.

قصص سبورت 360

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن عودة أوديجارد إلى لندن تبقى واردة، على الرغم من رغبة ريال مدريد في الاعتماد على اللاعب ونجاحه في الحصول على مكان بالتشكيل الأساسي في الموسم الجديد مع أنشيلوتي.

لكن المشكلة أن أوديجارد لم يستطع استغلال الوديات السابقة وبالأخص مباراة رينجرز ليقول أنه هنا، لم يلمع اللاعب، ما جعله يدخل في سيناريو معتاد قبيل كل موسم، تزامناً مع استمرار لوكا مودريتش وتوني كروس، وبقاء إيسكو الذي يريده أنشيلوتي معه في الموسم الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360