1. Emahal
كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يبدو أن كارلو أنشيلوتي سيخوض الموسم القادم رفقة ريال مدريد بدون أي صفقات جديدة، كما حدث مع زين الدين زيدان خلال الموسم الماضي.

وأنهى ريال مدريد الموسم الماضي بدون ألقاب، حيث ودع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي، فيما قاتل على الدوري الإسباني حتى الرمق الأخير، قبل أن يظفر به أتلتيكو مدريد بفارق نقطة وحيدة.

أنشيلوتي يتفهم وضعية ريال مدريد:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد أبلغت كارلو أنشيلوتي بأنها لن تبرم أي صفقات جديدة خلال الصيف الحالي، بسبب الوضعية المالية الصعبة التي يمر بها النادي.

وأضافت، أن ريال مدريد أبلغ كارلو أنشيلوتي بأن النادي سيحاول التعاقد مع كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند، وفي حال فشل في الحصول على خدمات أحدهما، فإنه سيدخل الموسم الجديد بدون تعاقدات.

قصص سبورت 360

وأوضحت، أن أولوية ريال مدريد تتمثل في بيع اللاعبين الزائدين عن الحاجة، بالإضافة إلى إعارة مجموعة من الأسماء بهدف التخلص من الرواتب المرتفعة التي تحصل عليها.

وأشارت، إلى أن كارلو أنشيلوتي يدرك أن الوضعية الاقتصادية للنادي صعبة للغاية، وهو ما جعله يوافق على مخططات الإدارة للميركاتو الصيفي الحالي، حيث سيراهن على الأسماء المتواجدة حالياً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360